الإفصاح التابع: بشفافية كاملة - قليل من الروابط الموجودة على هذا الموقع هي روابط تابعة ، إذا نقرت عليها واستخدمتها لإجراء عملية شراء ، فسنحصل على بعض العمولة دون أي تكلفة إضافية. نحن نضمن لك أن هذا لن يؤثر على أي من مشترياتك.

مراجعة مذهلة لآلة البيع (ASM13): هل يستحق الشراء؟


المحتويات

أي محكمة يمكن أن تساعد البحث عن و بيع المنتجات الساخنة على أمازون. ♥ ️

هل تعرف؟

دورة بيع آلة مذهلة أثبتت فعاليتها الكبيرة في مبيعات أمازون FBA. دعونا نراجعها.

تتعزز الأعمال التجارية عبر الإنترنت بطرق مختلفة ، وطرق المضي قدمًا في amazon FBA ليست هي المسار الأساسي الوحيد. تتطلب الأعمال التجارية عبر الإنترنت أكثر بكثير من مجرد تسويق وبيع المنتجات.

مراجعة آلة البيع المذهلة بالطبع والميزات

قبل بضع سنوات ، قرر العديد من الأشخاص تحويل أعمالهم إلى وضع على الإنترنت. لم تكن المتاجر والعمليات الحية تعمل بشكل كافٍ ، وكان الناس يواجهون وقتًا منخفضًا من حيث التداول دون اتصال بالإنترنت. هذا هو المكان الذي تتنافس فيه على منصة التجارة الإلكترونية.

عُرضت منتجات أمازون على الناس مباشرة حتى بدأوا في توفيرها للبائعين عبر الإنترنت. كان هناك ربح مطلق من بيع المنتجات المستعملة والمستعملة.

😉 مراجعة آلة البيع المذهلة 2023: ASM13

لتعزيز مبيعاتك عبر الإنترنت على منصات مثل Amazon FBA ومواقع أخرى لسلسلة Amazon ، تحتاج إلى معرفة الكثير عن التسويق الجديد. هذا هو المكان الذي تدخل فيه دورة Amazing Selling Machine Course من أجل الإنقاذ ، فهي موجودة في السوق منذ فترة طويلة الآن وحالياً في نسختها الحادية عشرة. تكلفة آلة البيع المذهلة مرتفعة ، لذلك يجب أن يكون لديك ميزانية جيدة للاستثمار في هذه الدورة.

تدعي الشهادات أن هذه الفرصة هي نعمة حقيقية وأثبتت فعاليتها الكبيرة لعملك. هل يجب أن تذهب لهذه الدورة؟ هل هو خيار جيد؟ اكتشف هذه الإجابات في دليل مراجعة آلة البيع المذهل.

🔥 ما هي دورة آلة البيع المذهلة؟ 🔥

تم تطوير هذه الدورة التدريبية بواسطة Matt Clark و Jason Hatzenback ، وهي دورة شاملة تساعد على تعلم أساليب البيع في أمازون والحصول على أعمال متنامية باستمرار أثناء الجلوس في غرفة المعيشة الخاصة بك. يتم تدريس الدورة من قبل خبيرين صناعيين ريتش هندرسون ومايك مكلاري يبذلان قصارى جهدهما لمساعدتك على تعلم أيديولوجية Amazon FBA.

تم إنشاء هذه الدورة في عام 2015 ، وقد اكتسبت الكثير من التقدير وبالتالي حافظت على مسارها مواكبًا لأحدث الاتجاهات. تدعي الدراسات الاستقصائية أن دورة آلة البيع المذهلة لم تبني حياة المتعلم فحسب ، بل ساعدتهم أيضًا على تحقيق إيرادات تزيد عن 8.6 مليار دولار ، وهي مكلفة بعض الشيء ، ولكن قيمة الدورة قوية أيضًا.

دورة آلة بيع مذهلة

يبدو هذا الاستثمار كعلامة ضخمة في البداية ، ولكن بمجرد أن تستقر ، فإنه يثبت نفسه على أنه نعمة. أثناء التداول عبر الإنترنت ، هناك الكثير من الأشياء التي يجب الاهتمام بها لمعرفة نقاط السعر الدقيقة ، وكيفية تجنب تكاليف الشحن عن طريق تقليل الوزن ، وما هو نطاق المنتج في السوق هي بعض النقاط التي لا يمكن للمرء أن يقررها بمفردهم.

دعنا نلقي نظرة على ما تتكون منه هذه الفئات:

✔️ وحدات آلة البيع المذهلة

تحتوي هذه الدورة على إجمالي 8 وحدات دعنا نراها واحدة تلو الأخرى:

👊 وحدة الترحيب: مقدمة حول دورة ASM

تتكون وحدة الترحيب في دورة ASM13 من 14 درسًا ، يستغرق الشخص عادةً حوالي 1.5 ساعة. تمنحك هذه الوحدة مقدمة موجزة حول كل ما سيحدث في المستقبل في الدورة. وهو يتألف أيضًا من مقابلات رائعة وتجربة أعضاء ASM حتى تتعرف عليها بالتفصيل.

وحدة 1: تعلم كيفية العثور على منتج مثالي

يوجد إجمالي 18 درسًا في هذه الوحدة وستتعلم أساسيات Amazon FBA Platform. ستتعرف على المنتجات الأكثر رواجًا ، وكيفية تحليل المنافسة ، وما يجب أن تكون معاييرك لوضع اللمسات الأخيرة على منتجاتك ، وما هي المنتجات التي يجب تجنبها.

وحدة آلة البيع المذهلة 1

ليس فقط أنها توفر لك محاضرات بالفيديو ولكن بالإضافة إلى ذلك ، هناك روابط لملفات وملفات PDF أخرى. بدلاً من الرجوع إلى كل مقطع فيديو وإعادة مشاهدته ، عليك فقط مراجعة ملفات PDF هذه لمراجعة الدورة التدريبية. بنهاية مقاطع الفيديو المدهشة للتدريب على الآلة ، تصبح مستعدًا وواثقًا للغاية لمراجعة المنتجات ومعرفة أفضل منتج لعملك.

وحدة 2: تفاصيل الموردين والعينات وأرقام الربح

بالنسبة لأي دورة تدريبية ، من المهم التعرف على مورديها المحددين الذين يقدمون صفقات جيدة ، وفحص عينات المنتج ، والاهتمام بالتكلفة الفعلية. تتكون هذه الوحدة من 11 درسًا وتعمل على جعلك تبدو "محترفًا" حقيقيًا بحيث يمكنك العمل في مجال FBA بدون مفاجآت جديدة.

وحدة آلة البيع المذهلة 2

كما أنه يعلمك كيفية الحصول على منتج وتحسينه لبيعه في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتكون من مكالمات تدريب مسجلة مسبقًا يتم فيها معالجة أسئلة الطالب القديم بحيث يتم أيضًا إزالة شكوكك المتعلقة بها. يعتبر مفهوم هذه الوحدة رائعًا لأنها لا تعلمك شيئًا خياليًا للغاية ، ولكن التفاصيل الأساسية غالبًا ما يتم تجاهلها.

وحدة 3: طلب الجرد وبناء العلامة التجارية

تتكون هذه الوحدة من 16 درسًا. بمجرد اتباع الوحدة الثانية بتفانٍ في الحياة الواقعية ، ستحصل على عينات المنتج بعد ذلك ، وستتعرف على أهمية مورد جيد. المورد الجيد هو الشخص الذي يمكنه تلبية مطالبك في الوقت المحدد وتقديم منتج أصلي وبأسعار دقيقة. إنهم يوفرون لك معيارًا ثابتًا يجب على المرء اتباعه قبل الانتهاء من مورديهم.

وحدة آلة البيع المذهلة 3

يمكنك أيضًا الحصول على نظرة عامة حول كيفية بناء علامة تجارية ، فمن المهم جدًا بناء علامتك التجارية. إنها واحدة من أهم الأجزاء في دورة آلة البيع المذهلة. المفتاح للعلامة التجارية الجيدة هو الحصول على مراجعة للعملاء لذلك ، تعلمك هذه الدورة كيفية إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى عملائك بشكل متكرر والاحتفاظ بها في وضع الطيار الآلي. بنهاية هذه الوحدة ، ستكون جاهزًا لطلب أول طلب بالجملة إلى أحد الموردين ، وستكون قادرًا على تحديد طريقة الشحن الخاصة بك.

وحدة 4: بناء أصول علامتك التجارية

وحدة آلة البيع المذهلة 4

تساعدك هذه الوحدة على تعلم أهم خطوة تأتي بعد طلب أول مخزون ضخم. يتكون إجمالي 14 درسًا تساعدك على تعلم أهمية تجميع الأشياء معًا لعملك.

  • يعلمك العناصر الأساسية مثل امتلاك مدونة وحساب وسائط اجتماعية متعددة.
  • تعلمك الوحدة كيفية إعداد المجيب الآلي لقائمة البريد الإلكتروني.
  • تساعدك الصفحة المقصودة لموقع الويب الخاص بك على رفع مستوى سمعة وبنية عملك.

لذلك ، من المهم جدًا بناء مظهرك عبر الإنترنت ، لذا فهي وحدة رائعة تساعدك على معرفة كل شيء لبناء أصول علامتك التجارية عبر الإنترنت.

وحدة 5: صفحة المنتج المثالية

وحدة آلة البيع المذهلة 5

قبل تحويل منتجك إلى Amazon FBA ، تساعدك هذه الوحدة في التعرف على كيفية إنشاء قائمة منتجات حتى تتمكن من بيع نفسها. أنت لا تفهم كتابة الإعلانات وأهمية الصور فحسب ، بل تتعرف أيضًا على البحث الجيد عن الكلمات الرئيسية التي ستساعدك في سرد ​​تصنيف منتجك. لا تتخطى هذه الوحدة لأنها مفيدة للغاية.

وحدة 6: احصل على إطلاق منتج مثالي

هذا هو أحد أفضل العناصر في الدورة حيث يوجد الكثير من المعلومات. تفخر Amazing Selling Machine Course بتزويدك بتكتيكات أصلية وغير مشبوهة بنسبة مائة بالمائة حتى تتمكن من التعلم بكفاءة. تضمن تكتيكاتهم أنك لا تنتهك شروط خدمة أمازون.

وحدة آلة البيع المذهلة 6

تحتوي الوحدة على 12 درسًا. بعد 6 أسابيع من دورة Amazing Selling Machine ، ستكون على دراية بكل شيء بدءًا من العثور على المنتج ومراجعة المنتج وإجراءات الشحن والتسعير. الآن الصفقة هي إطلاق منتجك في السوق وادعاء نفسك كبائع رائد. سيتم تحديد تصنيف منتجك بواسطة Amazon وفقًا لتحسين محرك البحث.

تعمل الدورة التدريبية باستخدام صيغة "Launch و Blitz و Rank" التي تساعدك في تحقيق أفضل النتائج وترتيبك على القمة. ناهيك عن الصيغة الأفضل لهذه الدورة وقد أثبتت أنها مثمرة جدًا حقًا.

وحدة 7: أدوات التسويق والمرور المتقدمة

وحدة آلة البيع المذهلة 7

يعد توجيه حركة المرور إلى منتجاتك أمرًا مهمًا للغاية ، فهو يجلب شهادات عملك وعملائك. تتكون الوحدة من إجمالي 12 درسًا وتحسين قائمة المنتجات الخاصة بك. يتم استخدام كل من الطرق المجانية والمدفوعة لهذا الغرض وتعلمك وحدة الدورة التدريبية هذه حول الأنظمة الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار. لدى أمازون وحدها العديد من العروض الترويجية لاستخدامها ويعلمونك كيفية إبراز أفضلها في كل منها.

وحدة 8: عملك ينتقل إلى المستوى التالي

وحدة آلة البيع المذهلة 8

تتكون الوحدة الأخيرة من إجمالي 11 درسًا وستتعلم كل شيء عن توسيع نطاق عملك وتنميته. بعد تقديم المنتج الأول ، يطرح السؤال ما إذا كان يجب عليك إطلاق منتج جديد تمامًا أو منتج مشابه؟ تتيح لك هذه الوحدات فهم واتخاذ القرار الصحيح لعملك.

لا يمكن لأي عمل أن يعمل بدون بعض الربح ، وبالتالي يتم تحديده عن طريق الدفع النقدي أو السحب النقدي. لذلك ، يركز النموذج الأخير على تزويدك بالاتجاه الصحيح.

آلة بيع مذهلة 11 {آخر تحديث}

1. مجموعة جديدة من 8 مكالمات تدريب أسبوعية

في وقت سابق ، كان نمط الفصل مختلفًا ولم يكن هناك 8 فصول دراسية في جدول الأسبوع. ولكن الآن ، يستضيف كل من مايك مكلاري وريتش هندرسون 8 فصول دراسية في الأسبوع مع دروس تدريب مباشرة. أيضًا ، يمكنك طرح أي استفسار في هذه المكالمات لأنها تجري جلسات مرتبطة بالشكوك أيضًا.

2. دليل إلى Amazon Branding Tool Suite

هذه الأدوات مؤتمتة وتساعدك في إنشاء وبناء علامتك التجارية على أمازون بعدة طرق أسهل وأكثر راحة.

3. جديد فئة 8 وحدة

عندما تنضم إلى الدورة ، تحتاج بالطبع إلى تعلم كل شيء من البداية وبداية جديدة. يوجد أكثر من 120 درسًا في إجمالي 8 + 1 وحدة ترحيب. بهذه الطريقة تتعلم كل شيء خطوة بخطوة.

4. مكافأة وكيل المصادر الخاصة

تخبرك دورة آلة البيع المذهلة بكيفية الحصول على 3 بائعين بشكل خاص وتحديد الحد الأدنى لكمية الطلب معهم. إنهم يهتمون بكل ما تحتاج إلى تعلمه قبل الحصول على طلبك بالجملة الأول.

5. إطلاق استراتيجيات دان أشبورن

رجل وراء 12 مليون دولار من المبيعات السنوية التي يديرها فريقه ، التحديث الجديد يشمل جميع الاستراتيجيات التي يستخدمها لإطلاق علاماته التجارية الناجحة.

6. ملحق كروم لأبحاث سوق أمازون

تساعدك هذه الأداة في العثور على منتج رائع بمنافسة منخفضة وقيمة مبيعات أعلى في السوق. يساعدك على الحفاظ على مبيعات السوق الخاصة بك في مكانها والمضي قدما عمليا في عملك.

تحتوي الوحدات الجديدة على محتوى يزيد عن 30 ساعة إذا رغب المرء في الاطلاع عليها بسرعة. أيضًا ، إذا كنت لا تعرف أي شيء عن Amazon ، فإن هذه الوحدات تساعدك على تعلم كل شيء من الأساس إلى بناء علامتك التجارية.

هل تعمل دورة آلة البيع المذهلة؟

هذا السؤال مهم جدا في أذهان الناس. هناك بالتأكيد شك بالنظر إلى تسعير المنتج. لذلك ، هناك فكرة عما إذا كانت هذه الدورة للجميع أم لا؟ هذه الدورة مخصصة بالتأكيد لأولئك الذين يرغبون في المضي قدمًا في أعمال Amazon FBA.

بالطبع ، قد تشعر أن هناك مخاطر في هذا الاستثمار ، لكن ليس هناك. بمجرد حضور مكالمات التدريب المباشرة ، كرّس نفسك لتلك الدروس في الوحدات ، فلا أحد يستطيع أن يمنعك من تنمية عملك على أمازون.

لا توجد قيود على المنتج ، يمكنك بيع كل شيء من أقلام الرصاص إلى علبة بلاستيكية. تساعدك دورة Amazing Selling Machine على تعلم كل شيء عن كيفية مراجعة المنتج والعثور عليه وبناء صورة علامتك التجارية به. تم تصميم كل وحدة بطريقة تغطي الموضوعات خطوة بخطوة.

بمجرد الانتهاء من هذه الدورة ، عليك الاستثمار في مخزون جديد تمامًا وبناء صورة علامتك التجارية ، وبالتالي ستكون هناك نفقات جديدة. لذلك ، بعد الحصول على دروس الدورة ، سواء كان ذلك بطريقة EMI أو الدفع الكامل ، يجب أن تكون جاهزًا للدفع التالي أيضًا.

لذا إذا سألتني ما إذا كانت الدورة ستؤدي حقًا إلى نتائجها؟ أود أن أقول بالتأكيد نعم!

👍 آلة بيع مذهلة تكلف المال؟

نعم ، 100٪ يستحق ذلك التحقق الآن:

كل هذا الإجهاد الذي عليك تحمله يستحق المال وأن تبني مشروعك التجاري الخاص. قبل البدء في العمل ، من المهم أن تتعلم كل شيء من الصفر قبل القفز مباشرة إلى الميدان. هذا شيء لا يفهمه الكثير من الناس وهذا هو السبب في أن الدورة ضرورية لهم.

هناك بالتأكيد بعض التحديات في بناء الأعمال وهذا هو السبب في أن هذه الدورة تعلمك كيفية تجنب هذه الحواجز. الحقل واسع وبالتالي لا يمكنك التخلص من كتل الخراطيم دون معرفة ذلك.

معدل نجاح بيع آلة مذهلة مرتفع!

نجاح بيع آلة مذهلة

لتحقيق أقصى استفادة من الدورة التدريبية الخاصة بك ، قم ببناء قائمة. أعضاء المجتمع والمعلمين أيضا رائعون. هناك العديد من الأشخاص الذين ينشرون نجاحهم على موقع الدورة التدريبية والذي يعد دليلًا على أن الدورة التدريبية تستحق المال تمامًا.

تبلغ تكلفة دورة آلة البيع المذهلة 4,997،5,000 دولارًا أمريكيًا ليس مبلغًا صغيرًا ، وهو ما يقرب من 6 دولار ، ولكن يمكن إكمال الدورة التدريبية لمدة 997 أشهر عن طريق الدفع من خلال EMIs بقيمة XNUMX دولارًا في الشهر. يشعر الكثيرون أن الدورة التدريبية باهظة الثمن بعض الشيء ، لكن العائد الذي تحققه بعد الانتهاء من هذه الدورة التدريبية أعلى بكثير من هذا المبلغ. لذلك ، فهو بالتأكيد يستحق المال.

😀 إيجابيات وسلبيات آلة البيع المذهلة

الايجابيات

  • أكمل نظام تدريب أمازون.
  • مساعدة من أعضاء المجتمع الآخرين.
  • الدروس قابلة للإدارة ومقسمة.
  • 30 يوم ضمان استعادة الاموال.
  • يتم تحديثها باستمرار مع أحدث الاتجاهات.

سلبيات

  • قليلا مكلفة.

الايجابيات

  • أكمل نظام تدريب أمازون:

تبدأ الدورة التدريبية من البداية وتقف بجانبك حتى تكتمل الدورة وستكون جاهزًا لاتخاذ القرار بنفسك.

  • مساعدة العضو القديم:

تضم المجموعة التي تم إنشاؤها على Facebook جميع الأعضاء السابقين والمدرسين أيضًا. أعضاء المجتمع القدامى موجودون أيضًا لمساعدتك وحل مشاكلك. لذلك ، فإن المجموعة هي حقًا عامل تحفيزي.

  • الدروس يمكن التحكم فيها:

تم تصميم الدروس لتكون سهلة ويمكن التحكم فيها حيث يتم تقسيمها إلى أجزاء صغيرة بحيث يمكنك التعلم واحدة تلو الأخرى. تتكون الدورة من العديد من الدروس في إجمالي 8 + 1 وحدة ترحيبية تساعدك على فهم كل شيء من البداية إلى النهاية.

  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا:

إذا كنت تشعر أن هذه الدورة التدريبية ليست مخصصة لك ، فيمكنك طلب استرداد الأموال في أول 30 يومًا من الدورة التدريبية. هذا يجعلك تخاطر أقل قليلاً وأنت أكثر استعدادًا لتجربته أولاً.

  • تحديث مستمر:

يتم تحديث هذه الدورة من وقت لآخر حتى تظل على اطلاع بأحدث اتجاهات السوق وتتعلم كل ما يجري في مجال الأعمال هذا. أيضًا ، ليس الأمر كما لو كنت قريبًا من الدورة التدريبية وإذا تغير الاتجاه ، فقد تعلمت الدورات التي عفا عليها الزمن. يتم تحديثك في مجموعة الأعضاء بالدروس المتأخرة حتى تتمكن من مواكبة ذلك.

سلبيات

  • غالية بعض الشيء:

الدورة باهظة الثمن بعض الشيء ولا يستطيع الكثير من الناس تحملها إذا كان عليك دفع المبلغ بالكامل معًا. لهذا السبب يتوفر لك إصدار EMI. لكننا نراه كمبلغ إجمالي ، إنه مكلف بعض الشيء.

🔥 مراجعة وشهادات آلة البيع المذهلة

شهادة آلة بيع مذهلة
شهادة آلة بيع مذهلة

⛳️ خصم مذهل على آلة البيع

أعتقد حقًا أنه يجب أخذ الدورة التدريبية بالتأكيد لإكمال دراستك للأعمال التجارية عبر الإنترنت وتساعدك على تحقيق إيرادات على قدم المساواة لم تكن لتتخيلها أيضًا. بالنسبة لي ، إنه نجاح كامل!

هذا هو رمز خصم آلة البيع المذهل الوحيد الذي يمكن أن يوفر لك خصمًا بنسبة 20 ٪ على الدورة التدريبية الكاملة.

🥇 الختام: مراجعة مذهلة لآلة البيع

نعم ، الدورة تستحق المال تمامًا وهي مسار متغير بشكل كبير. تقدم لك الدورة كل ما تحتاجه للتعلم والتطوير للأعمال التجارية عبر الإنترنت على Amazon. مهما كان ما ترغب في بيعه ، إذا كان المنتج جيدًا وله نطاق ، فإن معلميك ملتزمون بمساعدتك على تقديم أفضل مساعدة وإرشادات لرفع هذا المنتج ومساعدتك في إطلاق علامتك التجارية بنجاح.

الأسئلة الأكثر تكرارا

ما هي دورة آلة البيع المذهلة؟

تعلمك الدورة كل شيء من البداية إلى البداية ، ولا يوجد شيء خلفك قبل أن تبدأ. تتكون الدورة من إجمالي 8 وحدات مفصلة ووحدة ترحيب واحدة. ثم تليها جلسات مباشرة ودورات فيديو. الهدف هو تعليمك عمليًا ونظريًا.

هل تم تحديث دورة آلة البيع المذهلة؟

نعم ، مع كل إصدار يتم تحديثه من وقت لآخر. أيضًا ، إذا كنت جزءًا من الدفعة القديمة ، يقوم المعلمون بتحديثك بوحدات نمطية جديدة. يتم تحميل كل شيء إلى مجموعة أعضاء المجتمع.

ما هي مدة دورة آلة البيع المذهلة؟

تستمر الدورة لمدة 6 أشهر وتقوم فيها بأنشطة مختلفة.

هل دورة آلة البيع المذهلة تستحق الضجيج والمال؟

نعم ، بالتأكيد. تقدم الدورة ما وعدت به وتبني شركة الأعمال الخاصة بك على الإنترنت بطرق هائلة. إنها دورة يجب على المرء أن يذهب إليها بالتأكيد.

كم تكلف دورة آلة البيع المذهلة؟

تبلغ تكلفة آلة البيع المذهلة 4,997،6 دولارًا أمريكيًا لمدة 997 أشهر من الفصول والوحدات والجلسات. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى EMIs ، فسيكون إجمالي XNUMX دولارًا في الشهر.

كتب بواسطة

ريان روبنسون

ريان روبنسون متخصص في محتوى الويب يحب الكتابة عن التكنولوجيا الجديدة والتسويق الرقمي والإنترنت. ظهر عمل Ryan في مجموعة واسعة من المنشورات في تغطية الوسائط عبر الإنترنت للشركات الرقمية مثل: Wondershare و NordVPN.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Amazing Selling Machine Review: Best Amazon FBA Course 2020


Amazing Selling Machine Course has proven very effective for amazon FBA sales.

Online businesses are boosting in various ways, and ways to move ahead in amazon FBA isn’t the one basic path. An online business requires a lot more than just marketing and selling products.

Amazing Selling Machine Review of course & features

A few years back, many people decided to convert their business in an online mode. Stores and live operations weren’t working enough, and people were facing a low time in terms of offline trading. That’s where the competition on the eCommerce platform.

After a while, affiliate marketing was turning into a crucial mode of boosting sales. Amazon products were offered to people directly until they started providing them to resellers online. There was absolute profit in selling first hand and used products.

😉 Amazing Selling Machine Review 2020: ASM11

To boost your online sales on platforms such as Amazon FBA and other Amazon chain websites, you need to learn a lot about new marketing. That’s where the Amazing Selling Machine Course steps in for the rescue It’s present in the market for quite a while now and currently in its 11th version. Amazing Selling Machine cost is high, so you must have a good budget to invest in this course.

The testimonials claim that this opportunity is a true blessing and has proven very effective for your business. Should you go for this course? Is it a good option? Find out these answers in our Amazing Selling Machine Review.

🔥 What is Amazing Selling Machine Course? 🔥

Developed by Matt Clark and Jason Hatzenback, this is a comprehensive course that helps to learn the selling tactics of Amazon and have an ever-growing business while sitting in your living room. The course is taught by two industrial experts Rich Henderson and Mike McClary both give their best to help you to learn Amazon FBA ideology.

Established in 2015, this course has gained a lot of appreciation and therefore has kept its course up to date with the latest trends. Surveys claim that the amazing selling machine course not only has built their learner’s lives but in addition to that, it has helped them generate over 8.6 Billion in revenue, It is a bit expensive, but the course value is strong as well.

Amazing selling machine course

This investment feels like a hefty tag at first, but then once you’re settled, it proves itself as a blessing. While trading online, there are a lot of things that need to be taken care of learning the accurate price points, how to avoid shipping costs by lessening weight, and what is the product’s scope in the market are some of the points one cannot decide for on their own.

Let’s take a look at what do these classes consist of:

✔️ Amazing Selling Machine Modules

This course contains a total of 8 modules let see them one by one:

👊 Welcome Module: Introduction About  ASM Course

The welcome module of ASM11 course consist of 14 lessons, for which a person usually takes around 1.5 hours. This module gives you a brief introduction about what all is going to happen ahead in the course. It also consists of cool interviews and ASM Members’ experience so that you get to know about it in detail.

Module 1: Learn to Find a Perfect Product

There are a total of 18 lessons present in this module & you will learn basics of Amazon FBA Platform. You get to know which products are a hot seller, how to analyze competition, what should be your criteria to finalize your products, and what products must be avoided.

Amazing Selling Machine Module 1

Not only they provide you video lectures but in addition to that, there are links for other files and PDFs. Instead of going back to each and every video and rewatching it, you just have to go through those PDFs to revise the course. By the end of these videos, you become super prepared and confident to find right product for Amazon FBA.

Module 2: Detail about Suppliers, Samples & Profit Numbers

For any course, it is important to learn about its specific suppliers that provide good deals, examining the product samples, and take care of actual cost. This module consists of a total of 11 lessons and works on making you look like a true ‘professional’ so that you can work in FBA field with no new surprises.

Amazing Selling Machine Module 2

It also teaches you how to take a product and improve it to sell in the market. In addition to that, it consists of pre-recorded coaching calls in which old student’s questions are addressed so that your doubts related to the same are also cleared. The concept of this module is great as they are not teaching you anything too fancy, but basic details that are often ignored.

Module 3: Ordering Inventory & Building Up Brand

This module consists of 16 lessons. Once you dedicatedly follow the module two in real life, you get the product samples after that, you get to learn importance of a good supplier. A good supplier is someone who can fulfill your demands on time and provide a product that genuine and at accurate prices. They provide you a fixed criterion that one must follow before finalizing their suppliers.

Amazing Selling Machine Module 3

You also get an overview of how to build a brand, It’s very important to build your brand. It is one of the most crucial elements of Amazing Selling Machine Course. The key to a good brand is to have a revision of clients For that, this course teaches you how to send emails to your clients frequently and keep it on autopilot mode. By the end of this module, you’ll be all set to order your first bulk order to a supplier and could be able to select your own shipping method.

Module 4: Build Your Brand Assets

Amazing Selling Machine Module 4

This module helps you to learn most crucial step that comes after ordering your first bulk stock. It consist total 14 lessons that help you learn the importance of getting things together for your business.

  • It teaches you essential elements such as having a blog and multiple social media account.
  • The module teaches you how to set up autoresponder for email list.
  • A landing page of your website helps you elevate your business’s structure and reputation.

Therefore, it is very important to build your online appearance so, It is a great module that helps you know everything to build your brand assets online.

Module 5: The Perfect Product Page

Amazing Selling Machine Module 5

Before you get your product shifted for Amazon FBA, this module helps you learn about creating a product listing so that you can sell itself. You not only understand copywriting and importance of pictures, but also get to know about good keyword research that’ll help you list your product’s rank. Don’t skip this module as it’s a very informative one.

Module 6: Have A Perfect Product Launch

This is one of the best elements in the course as there is a lot of information. Amazing Selling Machine Course takes pride in providing you a hundred percent genuine and non-shady tactics so that you can learn efficiently. Their tactics assure you don’t violate Amazon’s terms of service.

Amazing Selling Machine Module 6

Module has 12 lessons. After 6 weeks of this course, you’ll be aware of everything from shipment procedures to pricing. Now deal is to launch your product in the market and claim yourself as a pioneer sellers. Your product ranking will be decided by Amazon according to the search engine optimization.

The course works with formula of ‘Launch, Blitz, and Rank formula’ that helps you in achieving best results and rank you on top. The formula let alone is best feature of this course and has proved to be really very fruitful.

Module 7: Advanced Marketing and Traffic Tools

Amazing Selling Machine Module 7

Driving traffic to your products is very important, it brings your business and client testimonials. The module consists of a total of 12 lessons and improve your product listing. Both free and paid methods are used for this and this course module teaches you about which platforms to be considered. Amazon alone has many promotions to use and they teach you how to bring out best of them in each of these.

Module 8: Your Business is Going To Next Level

Amazing Selling Machine Module 8

Last module consists of a total of 11 lessons & you will learn everything about scaling and growing your business. After you introduce first product, the question arises whether you should go to launch an all-new product or a similar product? These modules let you understand and make a right decision for your business.

No business can function without some profit, and thus it is decided by cash in or cash out. Therefore, the last model focus on providing you the right direction.

Amazing Selling Machine 11 {Latest Update}

1. A new set of 8 weekly coaching calls

Earlier, the class pattern was different and there were no 8 classes a week schedule. But now, both Mike McClary and Rich Henderson host 8 classes a week with live coaching classes. Also, you can ask any query in these calls as they conduct doubt related sessions as well.

2. Guide to Amazon Branding Tool Suite

These tools are automated and help you in establishing and building your brand on Amazon in many easier and comfortable ways.

3. New 8 module class

When you’re joining the course, it is of course that you need to learn everything from scratch and a new beginning. There are over 120 lessons in a total of 8+1 welcome module. This way you get to learn everything step by step.

4. Private sourcing agent bonus

Amazing Selling Machine Course tells you how to privately source 3 sellers and fix your minimum order quantity with them. They take care of everything you need to learn before getting your first bulk order.

5. Launch strategies by Dan Ashburn

Man behind $12 million in annual sales managed by his team, the new update includes all strategies used by him to launch his successful brands.

6. Amazon Market Research Chrome Extension

This tool helps you find great product with low competition and higher sales value in market. It helps you keep your market sales in place and practically move ahead in your business.

New modules have a content of over 30 hours if one wishes to go through them rapidly. Also, if you don’t know anything about Amazon, these modules help you learn everything from the foundation to building your brand.

Does the Amazing Selling Machine Course Work?

This question is a very big thing in people’s minds. There is definitely a doubt given the product’s pricing in mind. Therefore, there is a thought of whether this course is for everyone or not? This course is definitely for those who are willing to move ahead with Amazon FBA business.

Of course, you might feel there is a risk in this investment, but there isn’t. Once you attend live coaching calls, dedicate yourself to those lessons in the modules, there is no one stopping you from growing your own business on Amazon FBA.

There is no product limitation, you can sell everything from pencils to a plastic box. Amazing Selling Machine Course lets you learn everything on how to elevate the product and build your brand image with it. Each module is designed in a way that it covers topics step by step.

As soon as you finish this course, you have to invest in an all-new inventory and building your brand image, thus there will be new expenses. So, after getting course classes, be it in an EMI manner or full payment, you have to be ready with next payment as well.

So if you ask me whether the course truly delivers its results? I’d say definitely YES!

Amazing Selling Machine Cost Worth The Money? 👍

Yes, 100% worth it check now:

All that strain you have to take, it is worth the money and build up your own business. Before starting the business, it is important to learn everything from scratch before straightaway jumping in the field. This is something not many people understand and that’s why course is necessary for them.

There are definitely some challenges in building business and that’s why this course teaches you how to keep these roadblocks aside. The field is a vast one and thus you can’t eliminate hose blocks without knowing about them.

Amazing selling machine success rate is high!

Amazing Selling Machine Success

To bring the most out of your course, build-up a list. The community members and also teachers are great. There are many people who post their success on course website which stands as proof that the course is totally worth the money.

Amazing Selling Machine course cost $4,997 isn’t a small amount, which is almost $5,000, but 6-month course can be completed by paying through EMIs of $997/month. The course many feel like a tad bit of expensive, but the return you generate after completion of this course are much higher than this amount. Therefore, it is definitely worth the money.

Amazing Selling Machine Review Pros and Cons 😀

Pros

  • Complete Amazon Training System.
  • Help from other community members.
  • Lessons are manageable and broken down.
  • 30-day money-back guarantee.
  • Continuously updated with the latest trends.

Cons

  • A little bit expensive.

 

Pros

  • Complete Amazon Training System:

The course starts from very beginning and stands by your side until the course is completed and you’re ready to make the decision on your own.

  • The old member’s help:

The group created on Facebook includes all ex-members and teachers as well. The old community members are also there for you to help you out and solve your problems. Therefore, the group is truly a motivational factor.

  • Lessons are manageable:

Lessons are made to be easy and manageable as those are broken in small parts so that you can learn one by one. The course comprises of many lessons in a total of 8+1 welcome module that helps you understand everything from start to end.

  • 30-day money-back guarantee:

If you feel like that this course isn’t meant for you, then you can ask for money back in first 30 days of your course. This makes you take a little less risk and you are more willing to try it out first.

  • Continuously updated:

This course is updated from time to time so that you stay updated with the latest market trends and learn everything that is going on in this field of business. Also, it’s not like you get close to the course and if trend changes, you have learned the outdated courses. You are updated in the member’s group with lates lessons so that you can keep up with it.

Cons

  • A little bit expensive:

The course is a little bit expensive and many people cannot afford to take it if you have to pay entire amount together. That’s why there is an EMI version available for you. But we see it as an overall amount, it is a bit expensive.

🔥 Amazing Selling Machine Testimonial 🔥

Amazing Selling Machine Testimonial

Amazing Selling Machine Testimonial

⛳️ Amazing Selling Machine Discount

I truly believe that the course definitely should be taken to complete your studies for online business and it helps you generate revenue to a par you too wouldn’t have imagined about. For me, it is a total success!

Here is the only amazing selling machine discount code which can provide you 20% Off for complete course.

🥇 Wrap Up: Amazing Selling Machine Review

Yes, the course is completely worth the money and it is a massively changing course. The course brings you all you need to learn and develop for online business on Amazon. Whatever you wish to sell, if the product is good and it has a scope, your teachers are dedicated to helping you to provide the best help and guidance to elevate that product and help you successfully launch your own brand.

FAQs

What is amazing selling machine course?

The course teaches you everything from the start to the beginning, and there is nothing left behind before you start. Course consists of a total of 8 detailed modules and 1 welcome module. It is then followed by live sessions and video courses. The goal is to teach you both practically and theoretically.

Is amazing selling machine course updated?

Yes, with every version, it is updated from time to time. Also, if you were a part of the old batch, the teachers update you with new modules. Everything is uploaded to the community members’ group.

What is the duration of amazing selling machine course?

The course continues for a span of 6 months and it conducts various activities in it.

Is amazing selling machine course worth the hype and money?

Yes, it definitely is. The course delivers what it has promised to you and builds up your online business carrier in massive ways. It is a course one must definitely go for.

How much does amazing selling machine course cost?

The Amazing Selling Machine costs a total of $4,997 for 6 months of classes, modules, and sessions. If you wish to go for EMIs, then it’ll be a total of $997/month.

Amazing Selling Machine Review
Review
Summary
  • Review
  • Summary

9

Easy To Learn

9.5

Guide & Assistance

10

Detailing of Course

10

Guarantee

Pros

  • Complete Amazon Training System
  • Great help of community members
  • Lessons are manageable
  • 30 day money back guarantee
  • Continuously updated with latest trends

Cons

  • A little bit expensive

Written by

Ryan Robinson

Ryan Robinson is a web content specialist who loves to write on new Technology, Digital Marketing & Internet. Ryan work has appeared in a wide range of publications in Online Media Coverage for Digital Companies Like: Wondershare, NordVPN.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.