الإفصاح التابع: بشفافية كاملة - قليل من الروابط الموجودة على هذا الموقع هي روابط تابعة ، إذا نقرت عليها واستخدمتها لإجراء عملية شراء ، فسنحصل على بعض العمولة دون أي تكلفة إضافية. نحن نضمن لك أن هذا لن يؤثر على أي من مشترياتك.

مراجعة Vultr 2024: هل تستحق؟ + احصل على رصيد مجاني بقيمة 100 دولار


المحتويات

Vultr هو أحد مزودي خدمات الاستضافة السحابية ذات التصنيف العالي والموصى به ، والذي عزز تبسيط الأعمال من حيث تبسيط بيئات الاستضافة السحابية المعقدة. لديها 17 مركز بيانات منتشرة عبر خريطة العالم مع فريق كفء من المهندسين والمطورين وراء بيئة الحوسبة السحابية عالية الأداء في جميع مدن القارات الأربع الرئيسية.

مراجعة Vultr

ترتدي Vultr شغفها باللعبة على سواعدها وقد وضعت نفسها كمزود خدمة شامل وأكثر أمانًا وسهل الاستخدام في السوق يمكن لأي شخص من خلاله نشر تطبيقه أو موقعه على VPS بسعر مناسب مع أداء مضمون وقابلية للتوسع.

يمكنك الحصول على الخادم الخاص بك ، وتخصيصه من مجموعة من التكوينات وخيارات الاتصال ، والانتقال إلى عملية الإعداد السريع ، واختيار نظام التشغيل والبرامج النصية للتثبيت التلقائي ، وأنت على ما يرام!

تلتزم Vultr بحل مشاكلك المتعلقة بالبنية التحتية وتسمح لك بتحويل تركيزك وقوتك بالكامل نحو الترميز وتطوير الموقع أو التطبيق. دعنا نرى المزيد في مراجعة Vultr ، كيف تقوم بذلك وكيف يمكن أن يكون ذلك ضروريًا بالنسبة لك.

ميزات Vultr ، مراجعة الأداء & جيش تحرير السودان

احسب المثيلات

إنه يوفر مثيلات حوسبة قوية ، مع زيادة السرعة من محرك أقراص الحالة الصلبة المحلي 100٪ ووحدات المعالجة المركزية Intel عالية الأداء. يتضمن ذلك معالجات Intel SkyLake لنشر خطط 2 جيجابايت + وهي أسرع بنسبة 58٪ مقارنة بهندسة Broadwell.

يبدأ السعر من 2.5 دولار شهريًا ويمكن أن يصل إلى 640 دولارًا شهريًا ، بناءً على متطلبات التخزين ووحدة المعالجة المركزية والذاكرة وعرض النطاق الترددي. افضل جزء؟ لديهم خيار الرسوم بالساعة! يمكنك استخدام الخادم للمدة التي تريدها ثم حذفه دون دفع ثمنه عندما لا يكون قيد الاستخدام.

مثيلات Vultr

مثيلات حساب التردد العالي

أكثر ملاءمة للتطبيقات المتطلبة ، فهو يوفر مثيلات مدعومة بوحدات معالجة مركزية عالية السرعة ، أي معالجات 3+ جيجاهرتز ، وهي أسرع بنسبة 89٪ من حيث أداء وحدة المعالجة المركزية. أداء الذاكرة مدعوم بـ NVMe التخزين المحلي ذو الحالة الصلبة، مما يعزز الإنتاجية الإجمالية. يبدأ السعر من 6 دولارات شهريًا و 0.009 دولارًا أمريكيًا في الساعة. تأكد من مراجعة جميع التخصيصات التي تختارها قبل نشر VPS أو الخادم على Vultr.

التسعير والتخزين Vultr

المعدن

هذا ليس أقل من امتلاك خادم مخصص بالكامل لنفسك مع التحكم الكامل في البيئة ، والوصول المباشر إلى موارد الخادم دون أي طبقة افتراضية بين نظام التشغيل المخصص الذي تختاره لتشغيل التطبيق الخاص بك ونظام التشغيل المضيف الذي يعمل على الخادم الفعلي. يساعد هذا كثيرًا في تعزيز الأداء مع عدم وجود جيران مزعجين وبدون موارد مشتركة.
Bare Metal ، بيئة مستأجر واحد متاحة حاليًا فقط في 7 مواقع في جميع أنحاء العالم. وهي متوفرة مقابل 120 دولارًا شهريًا والتي تغطي 2X240 جيجا بايت SSD ومعالج E3-1270v6 وذاكرة 32768 ميجا بايت وعرض النطاق الترددي 5000 جيجا بايت.

تخزين الكائنات

هل يعمل تطبيقك مع واجهة برمجة تطبيقات S3؟ يمكنك الآن الإشارة إلى URI ورمز الوصول الخاص بـ Vultr. تخزين الكائن هو خيار يمكنك الاحتفاظ به للحصول على مساحة تخزين إضافية في المستقبل عند الطلب بالإضافة إلى التكامل مع التطبيقات التي تدعم S3. يمكنك تقليل أو توسيع مساحة التخزين الخاصة بك عن طريق إزالة العناصر أو إضافتها والدفع مقابل ما يتم استخدامه فقط.

هذا يضمن أن البيانات متاحة بسهولة ويمكن الوصول إليها للجماهير في أي وقت. بخلاف ذلك ، فإنه يوفر أيضًا تخزين وسائط يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت لتخزين الملفات الثابتة مثل الصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. وهناك خيار لحفظ البيانات والملفات التاريخية الضخمة ، وبيانات الاسترداد ، وما إلى ذلك ، للمراجع المستقبلية دون أي تكاليف إضافية. بسعر 5 دولارات شهريًا ، يتضمن تخزين الكائنات 250 جيجابايت لتخزين الملفات و 1000 جيجابايت لنقل البيانات الصادرة ونقل البيانات الواردة. الراحة مرنة تمامًا ، أي أنك تدفع مقابل ما تستخدمه ولا شيء أكثر!

تسعير Vultr

كتلة التخزين

قم بإنشاء مساحة تخزين إضافية دون التأثير على القرص المحلي لمثيل السحابة الخاص بك ، باستخدام محركات أقراص الحالة الصلبة. يمكنك رفع وتنزيل أكبر عدد ممكن من المثيلات وإرفاق / تحميل وحدة تخزين كتلة بها كما تشاء ومتى تريد ، بينما تدفع فقط مقابل الساعات التي استخدمت فيها النظام الأساسي. يتماشى هذا مع الحدود القصوى للأسعار بالساعة والشهرية من قبل Vultr.

تخزين كتل Vultr

مثيلات السحابة المخصصة

من خلال الموارد المخصصة مثل وحدة المعالجة المركزية ومحركات أقراص SSD وذاكرة الوصول العشوائي وما إلى ذلك ، مما يجعلها مختلفة عن مثيل الحوسبة السحابية حيث لم تعد مضطرًا للتعامل مع الجيران بعد الآن! يمكنك تأجير 25٪ أو 50٪ أو 75٪ أو حتى خادم كامل بموارد مخصصة لنفسك على أساس الرسوم بالساعة والرسوم الشهرية في حالة تجاوزك 672 ساعة من النشاط عبر الإنترنت في الشهر.

موارد Vultr المخصصة

تحميل موازنات

من لوحة المعلومات ، يمكنك نشر أرصدة التحميل بنقرة واحدة وتشغيل جميع التكوينات والأتمتة في ثوانٍ. يتم استخدام موازن التحميل للقياس الأفقي ، ويحتوي على مراقب صحة مضمّن وتجاوز فشل تلقائي. يمكنك فقط إضافة أو إزالة مثيلات بقدر ما تريد ، وسيقوم موازن التحميل بتوجيه حركة المرور بذكاء من تلقاء نفسه. كما أنه يسمح لك بتأمين بياناتك بشهادات SSL التي تشتريها وتثبتها بنفسك.

مراكز البيانات العالمية

تقدم Vultr شبكة عالمية ، مع 17 موقع خادم في جميع أنحاء العالم والتي تضمن لك الحصول على زمن انتقال منخفض وشبكة عالية الأداء بغض النظر عن مكان نشر التطبيق. قم بالتحليل والمراجعة لاختيار الخادم من أي من المواقع الأقرب لعملائك ، مواقع خادم Vultr هي سنغافورة وطوكيو وميامي ونيوجيرسي وأتلانتا وتورنتو وسيول وشيكاغو ودالاس وسياتل ولوس أنجلوس وأمستردام ولندن ، فرانكفورت ، وادي السيليكون ، سيدني ، وباريس.

فولتر عالميا

الشبكات المتقدمة

يمكنك توصيل شبكة شركتك الحالية بسحابة Vultr باستخدام مساحة IP الخاصة بك في ثلاث خطوات سهلة. يؤدي ذلك إلى تحسين توفر الخادم وتسليم المحتوى المترجم بشكل أسرع. ثم هناك "Vultr Direct Connect" الذي يسمح لك بالحصول على اتصال خاص مخصص بين شبكتك ومنصة Vultr. يعمل هذا بشكل غير مباشر على تحسين الأمان والخصوصية ، ويؤثر بشكل مباشر على أداء الشبكة ، ويتحكم في تكاليف النطاق الترددي بشكل إيجابي.

أخيرًا ، تساعد خدمات "التخفيف من هجمات DDoS الأصلية" ، المتوفرة في 11 موقعًا فقط في الوقت الحالي ، في إضافة طبقة إضافية من الحماية من خلال المراقبة في الوقت الفعلي والتحليلات وآلية إعداد التقارير الفورية. متوفر بسعر 10 دولارات شهريًا لما يصل إلى 10 جيجابت في الثانية ، وقد يكون هذا متاحًا لما يزيد عن 10 جيجابايت في الثانية في المستقبل.

عناوين IP المحجوزة لـ Vultr

لوحة التحكم وواجهات برمجة التطبيقات

باستخدام لوحة واحدة فقط ، يمكنك التحكم في البنية التحتية بالكامل. تم سرد كل ما لديك في لوحة واحدة أدناه

  • بنقرة واحدة نشر آلية - يمكنك نشر مثيلاتك في بضع ثوان.
  • واجهات برمجة تطبيقات قوية لكنها بسيطة لأتمتة الأنظمة.
  • ادارة فريق - حيث يمكنك تمكين خيارات تسجيل الدخول الفردي لأعضاء فريقك ، وإدارة فريق من المستخدمين مع وصولهم المقيد ومشاركة الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات والامتيازات الأخرى بناءً على متطلباتك.
  • واجهة سهلة الاستخدام، يعمل بشكل جيد مع أي نوع من الأجهزة التي تقوم بتسجيل الدخول من خلالها وهو سلس كما كان دائمًا.
  • لوحة تحكم البنية التحتية - خوادم الوصول المستضافة على Vultr ، وتتبع ومراجعة صحتها ، وإدارة الإعدادات المرنة والبديهية التي تمنحك التحكم في استخدام النطاق الترددي ، واستخدام وحدة المعالجة المركزية ، والنسخ الاحتياطية ، و DDoS ، وما إلى ذلك.
  • لوحة إدارة الحساب - يمكنك مراقبة معلومات الفواتير في الوقت الفعلي ، والدفع باستخدام أحد خيارات الدفع مثل بطاقات الائتمان ، و PayPal ، و Bitcoin ، وما إلى ذلك ، ودمج حساب مع SSO للمصادقة متعددة العوامل.
  • لوحة الدعم الفني - الذي يعتمد على نظام تذاكر فعال سريع وموثوق مثل آلية الدردشة الحية.
إدارة إعدادات Vultr

خيارات نظام تشغيل مرنة

تقدم Vultr مجموعة من أنظمة التشغيل تحت تصرفك ، بحيث يمكنك الحصول على أي عدد من مجموعات أنظمة التشغيل لتطبيقك من Windows و Ubuntu و Fedora CoreOS و CentOS و Debian و OpenBSD و WordPress والمزيد. هذا لا يؤثر أبدا على سرعة الخادم أو الجهوزية الخاصة بك ، على الإطلاق!

نشر التطبيقات بخطوة واحدة

بنقرة واحدة ، يمكنك اختيار التطبيق للنشر على الخادم والبدء بالتخصيصات والتكوينات الإضافية كما تفعل عادةً على أي خادم.

تحميل ISO

نظام تشغيل مخصص قابل للتمهيد ، يمكن أيضًا تحميله مباشرة على الخادم باستخدام ملف التثبيت المسمى ISO ، ويمكن حفظ لقطة للنشر في المستقبل على أي خادم آخر. يضمن Vultr أيضًا عدم فقد البيانات في حالة تلف نظام التشغيل في أي وقت! يمكنك الحصول على مكتبة لاختيار ISO من بينها ، واختيار حجم الخادم وموقعه ، ثم يبدأ Vultr بنشر مثيلاتك باستخدام ISO المحدد.

منتجات Vultr

مستوى الخدمة الاتفاق

تشتهر Vultr بنظام الحوسبة السحابية عالي الأداء ، مما يمنح المستخدمين انتقالًا سلسًا وخدمات مستقرة وآلية وسهلة الاستخدام. إنهم يتباهون باتفاقية مستوى الخدمة الخاصة بهم لوقت تشغيل Node بنسبة 100 ٪ ووقت تشغيل الشبكة بنسبة 100 ٪ مع المزيد من الساعات المعتمدة في حسابك بما يتناسب مع عدد الخوادم التي تستضيفها وعلى أساس التكاليف المتأثرة لكل ساعة في حالة التعطل. الرجوع إلى الصورة أدناه للحصول على فكرة.

خدمة Vultr

وفي الختام

احصل على رصيد مجاني بقيمة 100 دولار من Vultr للتجربة قبل متابعة الخطط المدفوعة حتى تتمكن من مراجعة النظام الأساسي وتجربة خدماتهم. كسر Vultr حواجز القدرة على تحمل التكاليف لأولئك الذين يبحثون عن خيارات حوسبة سحابية عالية الأداء بميزانية منخفضة إلى حد ما. يتمتع المستخدم بالتحكم الكامل في الشبكة والنظام مع الكثير من الخيارات للاختيار من بينها ، والكثير من التثبيتات التلقائية / الأتمتة لأداء في ثوانٍ ، ولديه خادم موثوق وقوي وسريع في العمل.

من حيث سهولة الاستخدام والإعداد ، يوصى بشدة باستخدام هذه المنصة. على الرغم من أن لديهم نظام دعم التذاكر ، إلا أنه كافٍ وموثوق جدًا وله وقت استجابة منخفض. من المحتمل أن يكتسب المزيد من المستخدمين في المستقبل بالتأكيد ، مع هذه المجموعة من الخدمات عالية الجودة والاعتراف من المستخدمين الحاليين سيأخذهم شوطًا طويلاً.

كتب بواسطة

شيرانشو مونغا

مهلا! 🙋‍♂️ نفسي Chiranshu Monga ، المتعلم اليومي والأرباح. 😉 مسوق ومطور عاطفي يعمل بجد في الصناعة الرقمية منذ أكثر من 7 سنوات وأحب مشاركة بعض المواد عالية الجودة على مدونتي الجميلة: Technoven.com. عملت مع أفضل العلامات التجارية الرقمية كشركة تابعة وزيادة المبيعات هناك + خبرة في الإعلانات المدفوعة مع إعلانات جوجل ، إعلانات فيسبوك ، الإعلانات الأصلية وإعلانات البوب. 🤘

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Affiliate Disclosure: In full transparency – Few of the links on this website are affiliate links, if you click & use them to make a purchase we will get some commission at no additional cost for you. We guarantee you this will not affect to any of your purchase.

Vultr Review 2021: Is It Worth? + Get $100 Free Credit


Vultr is an adaptable and one of the highly ranked & recommended cloud hosting providers, that have furthered the streamlining of businesses in terms of simplifying the complex cloud hosting environments. It has 17 data centers spread across the map of the globe with an efficient team of engineers and developers behind their high-performance cloud computing environment in all the cities of the 4 major continents.

Vultr Review

Vultr wears its passion for the game on its sleeves and has positioned itself as a safer, easy to use, extensive service provider in the market with which anyone can deploy their application or website on VPS at an affordable price with guaranteed performance and scalability.

You get your own server, customize it from a range of configurations and connectivity options, go through a quick setup process, choose the operating system and scripts to auto-install and you’re good to go!

Vultr is committed to solving your problems related to infrastructure and allows you to shift your entire focus and strength towards coding and development of the website or application. Let’s see more in this Vultr review, how it does that and how that can be essential for you.

Vultr Features, Performance Review & SLA

Compute Instances

It offers powerful compute instances, with a speed boost from 100% local SSD and high-performance Intel CPUs. This involves Intel SkyLake processors for the deployment of 2GB+ plans which is 58% faster as compared to Broadwell architecture.

The price begins from as low as $2.5 per month and can go up to $640 per month, based on your requirements of storage, CPU, memory, and bandwidth. Best part? They have an option for hourly charges! You can use the server for as long as you want and then delete it without paying for it when not in use.

Vultr Instances

High Frequency Compute Instances

More suitable for demanding applications, it offers instances powered by high clock speed CPUs, that is 3+ GHz processors, which is 89% faster in terms of CPU performance. The memory performance is backed by NVMe solid-state local storage, boosting the overall throughput. The pricing starts from $6 per month and $0.009 per hour. Make sure to review all the customization you choose before deploying your VPS or Server on Vultr.

Vultr Pricing & Storage

Bare Metal

This is nothing less than having an entire dedicated server to yourself with full control of the environment, direct access to the server resources without any virtualization layer between the custom OS you choose to run your application and the host OS running on the physical server. This helps a lot in boosting performance with no noisy neighbors and no shared resources.
Bare Metal, a single tenant environment is currently available only in 7 locations across the world. It is available for $120 per month which covers 2X240 GB SSD, E3-1270v6 processor, 32768 MB memory, and 5000 GB bandwidth.

Object Storage

Does your application run with an S3 API? You can now point to Vultr’s URI and access token. The object storage is an option you can keep to have add-on storage in the future on demand plus, integration with S3 enabled applications. You may reduce or expand your storage by removing or adding objects and pay only for what is used.

This makes sure that data is readily available and accessible to the audiences, anytime. Other than this it also provides internet accessible media storage to store static files like images, audios, videos, etcetera. And there is an option to save huge historical data and files, recovery data, etc., for future references at no extra costs. Priced at $5 per month, object storage includes 250 GB file storage, 1000 GB outbound data transfer, and inbound data transfer. Rest is completely flexible, that is you pay for what you use and nothing more!

Vultr Pricing

Block Storage

Create extra storage without affecting your cloud instance local disk, using the SSDs. You may up and down as many instances and attach/mount block storage volume to them as and when you like, while you pay only for the hours you’ve used the platform for. This goes in compliance with the hourly and monthly rate caps by Vultr.

Vultr Block Storage

Dedicated Cloud Instances

With dedicated resources like CPU, SSD drives, RAM, etc., which makes it different from cloud compute instance since you don’t have to deal with neighbors anymore! You can rent out 25%, 50%, 75%, or even a full server with dedicated resources to yourself on the basis of hourly charges and monthly charges in case you exceed 672 hours of online activity in a month.

Vultr Dedicated Resources

Load Balancers

From the dashboard, you can deploy the load balancers in a click and have all the configurations and automation running in seconds. A load balancer is used for horizontal scaling, has a built-in health monitor and automatic failover. You can just add or remove instances as much as you like to and the load balancer will route the traffic smartly on its own. Also, it allows you to secure your data with SSL certificates that you purchase and set up on your own.

Global Datacenters

Vultr offers a global network, with 17 server locations across the world that ensures you get a low latency and high-performance network irrespective of where the application is deployed. Analyze & review to choose Server from any of the locations which are nearest to your customers, Vultr Server locations are Singapore, Tokyo, Miami, New Jersey, Atlanta, Toronto, Seoul, Chicago, Dallas, Seattle, Los Angeles, Amsterdam, London, Frankfurt, Silicon Valley, Sydney, and Paris.

Vultr Globally

Advanced Networking

You can connect your existing corporate network to the Vultr cloud with your own IP space in three easy steps. This improves the server’s availability and localized content delivery which is faster. And then there’s ‘Vultr Direct Connect’ that allows you to have dedicated private connectivity between your network and Vultr platform. This indirectly improves security and privacy, directly affects network performance, and controls bandwidth costs, positively.

Lastly, ‘Native DDoS Mitigation’ services, that are available in only 11 locations for now helps in adding an extra layer of protection with real time monitoring, analytics and instant reporting mechanism in place. Available at $10 per month for up to 10 GBps, this might be available for beyond 10 GBps in future.

Vultr Reserved IPs

Control Panel & APIs

With just one single panel, you get to exercise control over entire infrastructure. All that you have in one panel has been listed below

  • One-click Deploy mechanism – You can deploy your instances in a few seconds.
  • Powerful yet simple APIs to automate the systems.
  • Team management – Where you can enable single sign-in options for your team members, manage a team of users with their restricted access and share API access and other privileges based on your requirements.
  • Easy-to-use Interface, that works well with any kind of device you’re logged in from and is as smooth as ever.
  • Infrastructure Control Panel – Access Servers hosted on Vultr, track & review their health, flexible and intuitive settings management that gives you control over bandwidth usage, CPU usage, backups, DDoS, etc.
  • Account Management Panel – You can keep an eye on real time billing information, pay using a choice of payment option such as Credit Cards, PayPal, Bitcoin, etc., integrate an account with SSO for multi-factor authentications.
  • Technical Support Panel – which is based on an efficient ticketing system that is as speedy and reliable as a live-chat mechanism.
Vultr Setting Management

Flexible Operating system choices

Vultr offers an array of Operating systems at your disposal, so you can have any number of combinations of OS for your application out of Windows, Ubuntu, Fedora CoreOS, CentOS, Debian, OpenBSD, WordPress, and more. This never affects the speed of the server or your uptime, at all!

One-Step Deployment Of Apps

With the single click, you can choose the application to deploy on the server and begin with your customizations and further configurations as you would do normally, on any server.

ISO Upload

Custom bootable OS, can also be directly uploaded on the server using the installation file called ISO, and a snapshot can be saved for future deployment on any other server. Vultr also ensures that the data will not be lost in case the OS ever gets corrupted! You get a library to choose the ISO from, choose the server size and location and then Vultr starts with deploying your instances using the selected ISO.

Vultr Products

Service Level Agreement

Vultr is known for its high-performance cloud computing system, giving the users a smooth transition and stable, automated, easy to use services. They boast about their service level agreement to a 100% Node uptime and 100% Network uptime with more credit hours in your account proportional to the number of servers you’re hosting and on the basis of affected instance hourly costs, in case of downtime. Refer to the image below for an idea.

Vultr Service

Conclusion

Get Vultr $100 free credit for trial before you proceed with the paid plans so that you can review the platform & try their services. Vultr has broken the barriers of affordability for those looking for high-performance cloud computing options on a fairly low budget. A user enjoys full control over the network and system with a lot of options to choose from, a lot of auto-installations/automation to perform in seconds, and has a reliable, powerful, and fast server at work.

In terms of ease of use and setup, this platform is highly recommended. Though they have a ticket support system, it is sufficient and pretty reliable and has a low turnaround time. It is likely to gain more users in the future for sure, with this range of quality services and recognition from their current users will take them a long way.

Written by

Chiranshu Monga

Hey! 🙋‍♂️ Myself Chiranshu Monga, Everyday Learner & Earner. 😉 Passionate marketer & developer working heartily in digital industry from past 7+ years and love to share some quality stuff on my lovely blog: Technoven.com.🔥 Worked with top digital brands as an Affiliate & increase there sales + Experienced in Paid Ads with Google Ads, Facebook Ads, Native Ads & Pop Ads. 🤘

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.